منتدى اسامة الثقافي
أخـي الزائر/أختـي الزائرة أعضـاء المنتـدى يبذلون مجـهودات كبيرة من أجـل إفادتك .فبادر بالتسجيل لافـادتهم أو لشكرهم.ولا تبـق مجرد زائر فقط .نحن في انتظار ما يفيـض به قلمـك من جديد ومفـيد.

منتدى اسامة الثقافي


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخولالكل يتفاعل

شاطر | 
 

 المسلسل الدي عشقه الملايين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
oussama
المدير العام
المدير العام
avatar

الدول : المغرب
الجنس : ذكر
الابراج : السمك
عدد المساهمات : 600
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 31/03/2011
العمر : 22
الموقع الموقع : oussama.almountada.com

بطاقة الشخصية
oussama:
1/1  (1/1)

مُساهمةموضوع: المسلسل الدي عشقه الملايين   الثلاثاء 05 أبريل 2011, 02:54

مــاريــا إبــنــة الــحــي Maria la del Barrio


القصة الكاملة:

هدية من عندي
ماريا فتاة فقيرة تعيش مع عمتها في حي فقير, بعد وفاة عمتها, يعطف عليها الرجل الثري فرناندو و يأخذها للعيش في قصره. تقع ماريا في غرام إبنه لويس فرناندو, الشاب السكير المتهور. و لكن قريبته ثريا المغرمة به لم تسمح لماريا بسرقته منها, فتدعي الحمل و تتزوج به. و بعد شجار عنيف بين ثريا و عشيقها, يقوم برميها من النافذة, فتزيف ثريا موتها بمساعدة طبيبها الخاص. و بعد أن يقتنع الجميع بوفاة ثريا, تتزوج ماريا من لويس فرناندو الذي يتهمها فيما بعد بخيانتها له مع شقيقه الأكبر, و يخبرها بأن طفلها المنتظر لن يكون طفله و أنها مخادعة و كاذبة, ماريا تفقد عقلها و تخرج إلى الشارع و تلد هناك, و لأنها مجنونة, تقوم بإعطاء رضيعها إلى سيدة فقيرة من الشارع.

يعرف لويس فرناندو ما حل بماريا, فيسرع نادماً لمساعدتها و إعادتها إلى صوابها, لدرجة أنه يتبنى فتاة صغيرة ليقنع ماريا بأنه رضيعها الذي أضاعته في الشارع, لكن ماريا لم تقتنع بذلك, و أصبحت تخرج يومياً للشارع للبحث عن إبنها و لكن من دون جدوى. و بعد 15 عاماً, تلتقي ماريا بشاب اسمه "ناندو" و تعرف من اللحظة الأولى انه لا بد أن يكون ابنها, و ان تتأكد من ذلك, تحاول التقرب منه بشراء الثياب له. بعد ذلك تقوم السيدة الفقيرة التي ربت ناندو بأخذه بعيداً عن البلدة كي لا تحاول ماريا إخباره بأنها أمه الحقيقية, تعرف ماريا بذلك و تسرع باللحاق بهما و تخبر إبنها الحقيقة. و بعد لقائات ماريا المتكررة بإبنها, يعتقد مجدداً لويس فرناندو ان ماريا تخونه مع شاب يصغرها سناً. فيحاول قتله, و لكن في اللحظة الأخيرة تخبره ماريا بالحقيقة. و يسير كل شيء على ما يرام.
خلال الخمسة عشر سنة الماضية, كانت ثريا التي زيفت موتها, تتعالج للعودة إلى المكسيك و الإنتقام من ماريا, و لم يكن في قلبها سوى كلمة الإتتقام. تتعرف ثريا إلى رجل ثري لديه إبنة كسيحة, و بعد أن تغويه و تنجح بجعله زوجها, تقوم بقتله للحصول على ثروته و العودة إلى المكسيك مدعومة مالياً. و فعلا, تعود ثريا إلى المكسيك متظاهرة بحبها للجميع بما فيهم ماريا, لكنها من الداخل كانت تضمر شراً كبيراً للعائلة. فبدأت تتقرب إلى ناندو إبن ماريا و تقوم بإغوائها حتى يقع في غرامها, و فعلا, يقع ناندو في غرامها لبعض الوقت قبل ان يتعرف إلى إليزا الفتاة الكسيحة و يغرم بها جداً, عندما تعرف ثريا بذلك تقوم بالإعتداء عليها و تضربهما ضرباً مبرحاً, و تدخل السجن لبعض الوقت و من ثم تخرج بريئة بسبب شهادة أصدقائها الكاذبة.

مخططات ثريا لم تتوقف عند هذا الحد, فقد قتلت طبيبها الخاص بعد محاولة ابتزازها كما قتلت والدتها عندما حاولت الظهور في حياتها و ذلك لأنها فقيرة و تجلب لها العار. و تتهم ماريا بعد ذلك بقتل والدة ثريا, و تدخل السجن. بعد ذلك, يتعرض السجن لحريق هائل, يعتقد فيه ان ماريا قد ماتت, لكنها في الحقيقة تفقد ذاكرتها فقط, و يتعرف عليها طبيب أطفال و يأخذها لمعالجتها. و تلتقي ماريا بالصدفة بأفراد عائلتها في المستشفى و لكنها لا تتعرف لأي منهم

تكتشف الشرطة جرائم ثريا, فتهرب ثريا من العدالة و تصبح مطاردة, فتلتقي بماريا في الشارع و تقوم بخطفها لقتلها في مكان بعيد. يعرف لويس فرناندو بمكان ثريا و يحضر رجال الشرطة للقبض عليها. تقوم ثريا بضرب ماريا على رأسها, فتستعيد ماريا ذاكرتها. تقوم ثريا بسكب الكاز داخل الكوخ مصممة على إحراق ماريا بداخله, و بعد ان يقتحم لويس فرناندو للكوخ لإنقاذ ماريا تقرر ثريا أن لا أحد سيعيش ان لم تعش هي. فتقوم بإحراق الكوخ, و تلتقط النار ثوبها, فيسرع لويس و يخرج ماريا بسرعة من الكوخ تاركين ثريا تحترق بالداخل و تصرخ بمدى كرهها لماريا.

تعود ماريا لعائلتها و تجتمع مع ابنها مجدداً, و يحتفل لويس بعيد زواجه من ماريا, و يعيش الجميع بسعادة وتخبره حينها أنها حامل

بعض الصور للمسلسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://oussama.lolbb.com
Fatima Ezzahrae
وسام الحضور
وسام الحضور
avatar

الدول : المغرب
الجنس : انثى
الابراج : العذراء
عدد المساهمات : 624
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 11/06/2012
العمر : 21
الموقع الموقع : Maroc/Salé
العمل/الترفيه Etudiante

مُساهمةموضوع: رد: المسلسل الدي عشقه الملايين   الثلاثاء 12 يونيو 2012, 02:20


_________________


للحذآء لسآن لگنھ لٱ يتكلم
للطّآولھ آرجل لگن لٱ تسير . .
للقَلم ريشة لگنھ لٱ يطيرر ..
للسآعة عقآربَ لگنھآ لٱ تلسع . . . !
وو
‘..... …
للگثير منآ [عقول ] لگن لٱ يفگرون


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المسلسل الدي عشقه الملايين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اسامة الثقافي  :: الفن والسينما :: الفن اللاتيني-
انتقل الى: